الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قرعة كأس الاتحاد الأوروبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القتال
عضو جديد


عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: قرعة كأس الاتحاد الأوروبي   الخميس سبتمبر 27, 2007 2:44 am

أوقعت قرعة الدور الأول من كأس الاتحاد الأوروبي أندرلخت البلجيكي الذي يضم النجم المصري أحمد حسن في مواجهة صعبة مع متصدر الدوري النمساوي رابيد فيينا، فيما يفتتح هامبورج "محمد زيدان" مشواره بلقاء سهل أمام لاتيكس لوفيك البلغاري.

أقيمت القرعة يوم الجمعة بمدينة موناكو الفرنسية في ظل حضور ممثلي الأندية المشاركة في النسخة الجديدة من البطولة.

وجاءت القرعة رحيمة بفريق توتنام الإنجليزي الذي يلعب له المصري حسام غالي إذ سيكون عليه مواجهة فريق أنورثوسيس القبرصي في ظل محاولته لتكرار إنجاز عامي 1972 و1984 عندما رفع أبناء الفريق اللندني لقب البطولة ذاتها.

وفشل فريق أندرلخت في الحصول على موقع بدوري الأبطال إثر خروجه من تصفياتها الأولية أمام فينارباهشته التركي ليتحول مسار الفريق إلى كأس الاتحاد.

وتعد موجهة بايرن ميونخ الألماني وبيلينتسيش البرتغالي بجوار ملاقاة أياكس أمستردام الهولندي لكرواتيا زغرب الأصعب ضمن لقاءات هذا الدور من البطولة.


ويراهن المتابعون على قدرة الفريق البافاري في الذهاب بعيدا هذه البطولة وحصد لقبها خاصة بعد عملية التدعيم الواسعة لصفوفه بالعديد من اللاعبين القادرين على قيادته لمنصات التتويج الأوروبية من جديد.

وتبقى اسم واحد مجهول في المرحلة المقبلة من البطولة بسبب تأجيل لقاء سيفيليا الإسباني وأيك أثينا اليوناني بعد خبر وفاة أنطونيو بويرتا لاعب الفريق الأندلسي، الفائز سينتقل لأجواء دوري الأبطال بينما يلعب الخاسر أمام فريق سالسبورج النمساوي في كأس الاتحاد.

ويحمل فريق سيفيليا الإسباني لقب النسختين الأخيرتين من البطولة ولكنه قد يغيب عنها هذا العام في حال فوزه مفضلا أضواء دوري أبطال أوروبا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قرعة كأس الاتحاد الأوروبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: كرة قدم العالمية-
انتقل الى: