الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مونتويا لم يتفاجأ بفضيحة التجسس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القتال
عضو جديد


عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: مونتويا لم يتفاجأ بفضيحة التجسس   الخميس سبتمبر 27, 2007 2:47 am

اعتبر الكولومبي خوان بابلو مونتويا بأنه لم يتفاجأ إطلاقاً بفضيحة تجسس فريقه السابق ماكلارين مرسيدس على منافسه فيراري والتي شغلت الرأي العام العالمي وجميع المنخرطين في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان.

وقال مونتويا الذي دافع عن ألوان ماكلارين في 2005 و2006 وينافس حالياً في بطولة "ناسكار" الأميركية، أن الأمر لم يكن مفاجئاً بالنسبة له لأنه يعلم مسبقاً أن الجميع في رياضة الفئة الأولى حاولوا في الأعوام الأخيرة الالتفاف على القوانين، وان ما أقدم عليه ماكلارين هو أمر عادي.

وأضاف: "هذه هي فورمولا وان. المجال متاح أمام الفرق لتخطي حدود القوانين، وقد شعرت دائماً أن هناك بعض الفرق مسموح لها بتخطي القواعد أكثر من غيرها، لكن ما حصل تجاوز جميع الخطوط".

وتابع: "الغش موجود في شكل دائم. جميع الفرق لديها أشخاص يعملون على تصوير كل شيء يختص بسيارات المنافسين، فإذا جرب احدهم جناحاً جديداً أو أي أمر آخر يذهب المصورون لالتقاط الصور التي قد يتجاوز عددها المليون ويتم تصويرها من كل زاوية".

وأشار الكولومبي إلى أن الجميع يقوم بنسخ الجديد على الساحة: "هكذا تسير الأمور في فورمولا وان. هناك طرق كثيرة لتجاوز القوانين".

وكشف مونتويا انه شعر فوراً بالأسف على الإسباني فرناندو ألونسو عندما ابلغ بان البريطاني لويس هاميلتون سيكون شريكه في ماكلارين لموسم 2007، معتبراً انه أمر طبيعي ألا تسير الأمور في شكل طبيعي بالنسبة إلى بطل العالم: "فرناندو شاب لطيف كان الرقم 1 في رينو حيث اعتاد على تحقيق الفوز والحصول على كل شيء، لكن عندما انتقل إلى ماكلارين وعلمت أن هاميلتون سيكون زميله قلت وزوجتي كوني: يا الهي".

وأضاف: "لقد شعرت فوراً بالأسف عليه لان لويس هو طفل رئيس الفريق رون دينيس الذي دفع له كامل مصاريف مسيرته حتى الآن ويريد منه تحقيق الفوز على حساب فرناندو الذي لا يعني له أي شيء".

وأفاد مونتويا في حديثه إلى أن دينيس يريد التحكم بكل الأمور في ماكلارين: "واعتقد أن ألونسو غاضب بسبب هذا الموضوع لأنه لم يعتاد على التعامل مع هذا النوع من الأشخاص. أظن انه يمر بالمرحلة التي عشتها أنا بنفسي هناك".

وختم: "يقولون أنهم يساوون بين السائقين، لكن يجب الانتباه إلى أن لويس سريع جداً، إضافة إلى انه المفضل لدى دينيس. إنها الحقيقة وهي تبدو صعبة بالنسبة إلى فرناندو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناس
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مونتويا لم يتفاجأ بفضيحة التجسس   الجمعة سبتمبر 28, 2007 9:21 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مونتويا لم يتفاجأ بفضيحة التجسس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: كرة قدم العالمية-
انتقل الى: